يورغن كلوب: سيظل هدف صلاح الجميل محفوراً في الذاكرة لبعد 50 عاماً من الآن

الهدف الذي أحرزه محمد صلاح الفردي الرائع محققاً به التعادل 2-2 أمام السيتي، سيبقى الحديث عنه بحماس إلى نصف قرن، وهذا قاله يورغن كلوب.

حيث قال يورغن كلوب، المدير الفني للنجم محمد صلاح، بإن هدف محمد صلاح الفردي الجميل في مرمى خصمه مانشستر سيتي، والذي حقق به التعادل لفريقه ليفربول 2-2 مع مانشستر سيتي يوم الأحد، سيبقى الحديث عنه مستمراً خلال نصف قرن من الزمان، خلال مباراة حماسيه للغاية على ملعب انفيلد.

المهاجم المخضرم صلاح يلتوي ويدور من خلال دفاع السيتي بطريقه مخضرمة:

صلاح، الذي عمل على صناعة هدف ليفربول الافتتاحي لساديو مان إي، فقد استعاد نت خلاله التقدم لأصحاب الأرض، لتكون النتيجة 2-1 بعد الالتفاف بعيداً عن جواو كانسيلو، تاركاً برناردو سيلفا بالأرض وعبر مراوغة في مرمى إيمريك لابورت قبل فوزه على الحارس بتسديدة إكلينيكية. 

فقد كان أنفيلد، الذي لايزال يأسى لوفاة أسطورة النادي روجر هانت، مستمراً بالوقوف على قدميه ولم يقدر مدرب الريدز إخفاء ذهوله بالهدف المصري حينما حضر وسائل الإعلام عقب ذلك.

قائلاً: "كلا الهدفين كانا رائعين. لا يوجد غير أفضل اللاعبين في العالم يسجلون مثل هذه الأهداف ، فكانت اللمسة الأولى ، المنافسة الأول الذي ينتصر به، وللذهاب نحو الأفضل فقد وضعها في قدمه اليمنى وإنهاء الموقف كما فعلها.

استثنائي على الإطلاق "،فقد  قال كلوب هذا بحماسة، ومؤكداً بأنه سينخفض ​​في فولكلور ليفربول ، كما أضاف: "لأن هذا النادي لا ينسى أبدًا أي شيء، سيتحدث الناس عن هذا الهدف لفترة طويلة ، خلال 50 أو 60 عامًا القادمة، عندما يتذكرون هذه المباراة".

لاتزال استمرارية صلاح "من الطراز العالمي"

وكما ذكر المدرب كلوب على صلاح، الذي أحرز ستة أهداف خلال أول سبع مباريات له بالدوري الإنجليزي الممتاز، يستحق بذلك أفضل تقديراً لجودة أهدافه.

وقال  أيضاً: "لو أحرز ليو ميسي أو كريستيانو رونالدو هذا الهدف، فسوف يكون رد العالم - نعم - لأنهم من الطراز العالمي. إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم ، هذا ما يحدث" ، وبالرغم من ذلك، لم يتذكر صلاح نفسه تفاصيل الهدف - ربما حدث كل هذا بسرعة كبيرة جدًا لدرجة أنه لم يعيدها مرة أخرى في ذهنه. 

فقد قال بتقارير في تعليقاته بعد المباراة: "يجب أن أشاهدها لأرى. سيكون الأمر أكثر خصوصية إذا فازت بالمباراة, لكنها ما هي عليه. إنها النتيجة. أعتقد أنه هدف جيد ، لا يوجد الكثير لأقوله".