تبدأ فترة الانتقالات بفتح أبوابها فور انتهاء شهر ديسمبر/كانون الأول وبداية شهر يناير/كانون، حيث تعتبر هذه الفترة هي الأنسب للكثير من الأندية التي ترغب بأجراء الصفقات مع اللاعبين المتوقع انتقالاتهم.

ترقبوا.. ابرز ستة انتقالات من شبة المؤكد حدوثها خلال فترة شهر يناير المقبل

مع اقترابنا من فترة انتقالات شهر يناير المقابل، فيتوقع حدوث الكثير من الانتقالات الموسمية لاسيما ان هذا هو الوقت المناسب الذي يتم فيه تقيم اللاعبين المتوقع انتقالهم.

بالرغم من ذلك، فقد يجد الكثير من الأندية الصعوبة في التعاقد معهم بسبب بعض الظروف، الا انه يوجد هناك الكثير في من يستطيعوا القيام بهذا أمثال: برونو فرنانديز وفيرجيل فان ديك. كما يوجد في الوقت الحالي لاعبين يترقبان للعب مع نادي جديد خلال بداية تلك الفترة وهم ديلي آلي وجيسي لينجارد.

في حين يوجد أيضا نادي نيوكاسل يونايتد الذي من المتوقع ان يتواجد في السوق باحثاً عن لاعبين جدد لكي ينقذ نفسه من مشكلة الهبوط في الدوري الإنجليزي، كما يظهر نادِ مانشستر يونايتد الذي يملك الكثير من الأسماء الكبيرة المهمشة التي يسهل إقناعها بالمغادرة فور دخول موسم الانتقالات القادم.

تعرف على ابرز ستة انتقالات التي تعد من شبة المؤكد حدوثها خلال فترة شهر يناير المقبل.

إيرلينج هالاند، من المؤكد ان معظم الأندية تترقب دخول فترة الصيف لكسب المهاجم النرويجي من فريق بوروسيا دورتموند الذي حدد قيمته بما لا يقل عن مبلغ 75 مليون يورو لاسيما أن المهاجم قد حزم امره بالمغادرة بعد فشل ناديه في التأهل لدور الستة عشر من دوري ابطال أوروبا.

كيليان مبابي، يرغب الكثير من الأندية بضم المهاجم الفرنسي لاعب باريس سان جيرمان لاسيما ريال مدريد الذي يراقب بشدة قدوم بداية السنة الجديدة عندما تفتح أسواق الانتقالات الصيفية أبوابها لكسب النجم البارسي. وقد أشار اللاعب أيضا في العديد من التصريحات عن رغبته التي تماثل رغبة ريال مدريد.

فيليب كوتينيو، بسبب الازمة المادية التي يعاني منها برشلونة هذا الفترة قد يضطر الى التخلي عن اللاعب البرازيلي (لاعب خط الوسط) البالغ من العمر 29 عاما وهذا يعود الى راتبه الأسبوعي المقدر بحوالي 445 الف يور أسبوعياً، ومن المحتمل ان تتوافق الحالة المادية لبرشلونة مع رغبة نيوكاسل يونايتد في كسب العديد من اللاعبين ذو الكفاءة العالية.

فيران توريس، وبالرغم من رغبة برشلونة في التخلي عن بعض لاعبيه لظروف معينه، الا انه يملك جانب معاكس لذلك، حيث يهدف النادي الكتالوني وبما فيهم تشافي في محولات عديدة لضم توريس مهاجم مانشستر سيتي ولاسيما أن الشاب البالغ من العمر 21 عاماً لا يشعر بالشهرة الكافية تحت قيادة جوارديولا.

جيسي لينجارد، يحرص الاعب الإنجليزي الذي يلعب في المركز المحوري لنادي مانشستر يونايتد أن يرحل الى نيوكاسل يونايتد، وذلك بسبب عدم حصوله على الاهتمام الكافي من قبل جونار سولشاير خلال هذا الموسم. وهذا ما يتوقعه الكثير من الاعلاميون.

ديلي آلي، يستعد نادي توتنهام هوتسبير للتخلي عن اللاعب الإنجليزي الذي يعتبر افضل لاعبي خط الوسط في أوروبا بعد الكثير من المشاكل التي حصلت بين اللاعب وإدارة النادي، وهذا ما يرغب به ديلي للحصول على بداية كروية جديدة مع نادي اخر لاسيما مع اقتراب فترة سوق الانتقالات القادمة مع بداية السنة الجديدة.