أعلنت الأخبار الصحفية يوم الجمعة بإن كريستيانو رونالدو يفكر في الخروج من مانشستر يونايتد مع وكيل أعماله خورخي مينديز الذي يبحث في إمكانية انتقال مفاجئ لبرشلونة ، وفي مكان آخر يتعرقل رحيل دوسان فلاهوفيتش إلى أرسنال وذالك لسببين ، ولدى نادي أياكس رغبة بضم ستيفن بيرجوين.

سئم كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد ويفكر بالفعل في الرحيل إلى برشلونة

رونالدو إلى برشلونة ، هل تتوقع حدوث ذلك؟

أخبر كريستيانو رونالدو وكيله خورخي مينديز أنه يريد فريقًا جديدًا لأنه سئم اللعب في مانشستر يونايتد وذالك وفقًا لسبورت في إسبانيا حيث يدعي مينديز أن لديه "علاقة ممتازة" برئيس برشلونة جوان لابورتا ، بالإضافة إلى حاجة تشافي هيرنانديز للأهداف ، يجعل رونالدو إلى ملعب كامب نو فرصة مميزة في الصيف ، وسيكون انتقالاُ مثيرًا لنجم ريال مدريد السابق.

وجهة نظر Paper Round: السير أليكس فيرجسون ومجموعة من لاعبي مانشستر يونايتد السابقين اتصلوا بالهاتف لمنع رونالدو من الانضمام إلى مانشستر سيتي في الصيف ، لذا من سيكون مع ريال مدريد في حالة التجهز إذا تقدم المهاجم نحو الانتقال إلى برشلونة. ؟ هل زيزو؟ ، سيرجيو راموس؟ ، أم غاريث بيل بين جولته الصباحية والمسائية؟ إنها قصة صيفية تنتظر الحدوث.

أهم أسباب تعرقل انتقال فلاهوفيتش إلى أرسنال

1- تكلفة فلاهوفيتش

جعل أرسنال مهاجم فيورنتينا دوسان فلاهوفيتش هدفه الأساسي في الانتقالات في يناير ، لكن صحيفة ميل ذكرت أنها خطوة قد تكلف أرسنال 150 مليون جنيه إسترليني ، وأضف إلى ذلك ، السعر الذي يطلبه فيورنتينا الذي يبالغ 58 مليون جنيه إسترليني ، وهو الحد الأدنى للمبلغ الذي يبحثون عنه ، هناك أيضًا مطالب أجر اللاعب البالغ 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا بالإضافة إلى 15 مليون جنيه إسترليني كرسوم لمعسكر اللاعب ليتعامل معها.

2- حرص فلاهوفيتش على اللعب في دوري أبطال أوروبا

في حين يعد الانتقال في الميزان لأن فلاهوفيتش حريص على لعب كرة قدم أوروبية عالية المستوى وهو أمر لا يستطيع أرسنال ضمانه ، الا إذا سعى بتوفير مبلغ 300 ألف جنية إسترليني أسبوعيًا ، فقد يكون ذلك كافياً لإقناع المهاجم ، الذي يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا ، ومن المؤكد أنه سيساعد آرسنال في تحقيق سعيهم إلى تصدر المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم.

أياكس حريص على بيرجوين

أدعت صحيفة الديلي ميل ، بإن أياكس قد قدم € 18M محاولة لضم ستيفين بيرجوين ، حيث أن رئيس توتنهام أنطونيو كونتي مستعد للسماح للجناح بمغادرة خلال فترة الانتقالات في يناير ، والعودة إلى هولندا مطروحة على بيرجوين ، الذي أنتقال من نادي إيندهوفن مقابل 27 مليون جنيه إسترليني قبل عامين.

وجهة نظر Paper Round: قد يرغب توتنهام في المزيد لاسترداد الرسوم التي دفعها في بيرجوين ، لاسيما وأن هذا سينخفض ​​مع فشل عملية النقل فيما يتعلق بالنادي ، كما أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا لم ينجح أبدًا في الاحتفاظ ببقعة في البداية.